أخر المواضيع

النتائج 1 إلى 3 من 3

1. رقم #1
     افتراضي  العنوان : خواطر... حب..غدر..خيانه..فراق...
    بتاريخ : 01-30-2009 الساعة : 03:51 AM

الانتساب : Jan 2009
    الوظيفة : طالب
    الردود : 146
    Hitman غير متواجد حالياً

احب حبك ... احب قلبك ...
    تحضني بدفا عيونك ... ابي قربك...
    وانا عقبك..اذوق الهم من دونك...
    تعال وخلك بقربي ... وحط قلبك على قلبي ...
    وخلنا نعيش هاللحظه ..جنون يعشق جنونك ....
    والله احبك...بس للاسف منته حاسس فيني...
    بعت الكل عشان خاطر عيونك ... ومع هذا ماحسيت ولا قدرت...
    جازيتني بكل معنى الخيانه والغدر...ومع هذا مازلت احبك وانتظرجيتك....
    وحشتني . . وحشتني . . كثر ماسالت الدمعه على خدي كثر مانامت جروحك على يّدي وحشتني . . يااجمل عمري وسنيني وحشتني . . اببقى لك . . حبيبن مايخونك دوم يحبك باكره واليوم وحشتني . . ابي همسك . . ابي تشرق لنا شمسك ابيك انت ولو كنت مجرد حلم ماطوله ابوصل لك ولو حلمي تجاوز كل ماقوله ابرق في سحابة عشق تحملني تمطرني على متونك اضيع بداخل عيونك ابّلل قلبك الصادق بدمع المغرم العاشق ابوصل لك ابوصل لك وحشتني . . حبيبي . . وقفت ايامي على يدك تبي تسمع تبي ردك حبيبي مابقى مطرح تعال انزل من ابراجك تعال احضني واحضني تعال بقلبك ادفــنـّي حبيبي آآه محتاجك وحشتني
    لو يتوب القلب عنـك مـا اتـوب"........................."حاظر بفكـري وحسـي يسمعـك يكفي اني لا ذكرت اسمـك اذوب "........................."انثـر حروفـك بقلبـي واجمعـك لو يكون الذنب في حبـك ذنـوب"........................."والله اني لاعشـق ذنوبـك معـك خذتني بالحب واحساسك عـذوب"........................." ليتنـي عنـدك اناجـي مسمعـك في غيابك هايم احساسـي تعـوب"........................."يشتكـي بعـدك يبـاري مدمعـك لك مشيت الدرب واعيتني الدروب "........................."ضعت في دربك ودربي ضيعـك

فمـان الله ياناوي على الغربه ترى مسمـوحعليك الله أبفهم وش خطاي اللي تجنيته أبسمع كلمة منك قبل لاتبتـعد وتروحأبي قلـبٍ عطاك الـود كله ويـن وديتــه عطيتك وش بقى ماجـاك مني ياحبيب الـروحلجل عـينك رضيت الصعب ومن شانك تحديته عطيتك قلبي وروحـي عطيتك لهفتي بوضوحتشـوف بعينك اللي جاك لكنك تناسيــته شكا جرح الغلا وأثر الغلا من سبتك مذبوحغلاك بداخل إحساسي تجاهلته وخلّيته اليا من زاد شوقي لك غلا زدت الجروح جروحأداري خاطرك ياليت قلـبي يوم ردّيته

آه لو تدري حبيبي .. كان لا والله ما قسيت .. من غرامك كم أسهر بالليالي ما أنام .. لا هنى زادي وشربي لا و لابيومي إهتنيت .. تايه مضيع دروبي وسط عتمات الظلام .. لا خوي ولا مخاوي ولا لقيتاللي أهتويت .. بين ياسي وبين همي غارق في بحر الغرام .. يا حبيبي روف و أرحم طالبكو أنا رجيت حالتي ما هي بخير في الحشا عوق وسقام .. في هواك القلب هايم ومن غرامكإبتليت .. والله عالم كيف حالي بين ألاف الأنام .. ميت بحبك وزينك وإنت يالغالي دريت .. بس ما ادري وش علامك قاطع وتنوي الخصام .. لا خبر منك لفاني آآه يا عمري جفيت .. لا توافيني بوصلك لا ولا حتى السلام .. في النهاية يا وليفي لك غلا دامي حييت .. وحبكم تاج على راسي وعلى الصدر دايم وسام
    همست البارحه واليوم ابهمس لك 000 وبرسل لك حروف الشوق تعبر لك وتنده لك 000حروف الغلا تشتاق تكون بين رمشك وبين عينك 0000 مشاعر صادقه واحساس ابرسله يعبر لك 0000 تخيل من حروف اسمك غدى طيفك قريبن لى وانا شوفك 000 نثرت فى صمت السكون انغام تتراقص على طيفك 00 نثرت عطرك قبل لا توصل حروفك كيف لو شفتك
    ترى همسة غلا منك تساوى كل مافينى واقول جيتك 000 ترى البارحه جيتك وانا ما كنت ناوى لك 00خذانى حرفك اللى من اللهفه رسم شوقك 000 خذانى فى سكون الليل اسامرك وانشد لك 00تلاقينا بلا ميعاد بحروف الشوق لبيتك 000 ظروف الوقت جمعتنا وحتى الهم تقاسمتك 00 عطيتك وعد بوفى لك واكون اقرب لك من انفاسك 0
    رسمتك حرف لجل اتفنن 00كيف ارسمك بلوحاتى
    تناجى بها احساسى اللى رسمك 00
    لجل تشوفك اعيونى وتقراك
    رسمتك مشاعر صادقه تنطق وتتمناك 0
    بكل مافينى من اللهفه بالحيل لوصالك
    رسمتك باشواق منطوقه على انغام كلماتى
    تهيم بى تعابير الغرام لاحل طاريك
    تنثر على همسة شعورك عطر الحرووووف 00

اللى بها تسمو مشاعر مالها اخر 00
    احبك 000 احبك 000 ايه احبك بكل كلماتى

بكل ما تحمله قواميس الحروف بها معنى
    احبك 000 لاتوفى حروفها احساسى الى ينطق بحروف اسمك
    احبكم بكل مافينى من الشوق ابد ماتلبى مشاعر
    وحروف منطوقه باسمك0000

احبك

2. رقم #2
     افتراضي  العنوان : رد: خواطر... حب..غدر..خيانه..فراق...
    كاتب الموضوع : Hitman
    بتاريخ : 01-30-2009 الساعة : 06:54 AM

الصورة الرمزية مجرد ذكرى

الانتساب : Jan 2009
    الاهتمام : أن أحيا بسلام وأموت بسلام وأرجو دار السلام من السلام
    الوظيفة : طالبة جامعية
    الردود : 2,259
    مجرد ذكرى غير متواجد حالياً

لو يتوب القلب عنـك مـا اتـوب"........................."حاظر بفكـري وحسـي يسمعـك يكفي اني لا ذكرت اسمـك اذوب "........................."انثـر حروفـك بقلبـي واجمعـك لو يكون الذنب في حبـك ذنـوب"........................."والله اني لاعشـق ذنوبـك معـك خذتني بالحب واحساسك عـذوب"........................." ليتنـي عنـدك اناجـي مسمعـك في غيابك هايم احساسـي تعـوب"........................."يشتكـي بعـدك يبـاري مدمعـك لك مشيت الدرب واعيتني الدروب "........................."ضعت في دربك ودربي ضيعـك

همست البارحه واليوم ابهمس لك 000 وبرسل لك حروف الشوق تعبر لك وتنده لك 000حروف الغلا تشتاق تكون بين رمشك وبين عينك 0000 مشاعر صادقه واحساس ابرسله يعبر لك 0000 تخيل من حروف اسمك غدى طيفك قريبن لى وانا شوفك 000 نثرت فى صمت السكون انغام تتراقص على طيفك 00 نثرت عطرك قبل لا توصل حروفك كيف لو شفتك
    ترى همسة غلا منك تساوى كل مافينى واقول جيتك 000 ترى البارحه جيتك وانا ما كنت ناوى لك 00خذانى حرفك اللى من اللهفه رسم شوقك 000 خذانى فى سكون الليل اسامرك وانشد لك 00تلاقينا بلا ميعاد بحروف الشوق لبيتك 000 ظروف الوقت جمعتنا وحتى الهم تقاسمتك 00 عطيتك وعد بوفى لك واكون اقرب لك من انفاسك 0

رااااااااائع ما خطت به اناملك يا اخي وبجد حسيت انها نابعة من القلب وقد حطمت كل الجدران التي بنيتها حول قلبي حتى لا افكر مرة تانية بشي اسمه حببببببببببببببببببببب بس والله حطمتهم واخترقت هالكلمات قلبي كالسهام
    فالله الله عليك يا عزيزي وشكرا على هذه الاحاسيس المرهفة .
    يسلموووووووووووووووووو

توقيـــع : مجرد ذكرى

-=-لا تتخيّـل كل النــاس ملائكهــــ -=-ِ
    -=- فتنهار احلامكـــ -=- -=- ولاتجعل ثقتك بهم عميـــاء -=-
    -=- لأنك ستبكي يومـــا على سذاجتكـــ -=-

أنا انثى لا اتقاسم الأشياء مع احد
    أما يكون لي وحدي او اتركه خلفي

3. رقم #3
     افتراضي  العنوان : رد: خواطر... حب..غدر..خيانه..فراق...
    كاتب الموضوع : Hitman
    بتاريخ : 01-30-2009 الساعة : 09:42 PM

الصورة الرمزية سرينا

الانتساب : Oct 2008
    الاهتمام : بساطة العيش
    الردود : 43,074
    سرينا غير متواجد حالياً

ناااااااااااااااايس كتير

سلمت يداك اخي

دمت بسعادة

توقيـــع : سرينا

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)