العودة   منتديات فلسطين المستقبل > εïз الوآحـه العآمـه εïз > ○ ● الطب و الصحة

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم بيـآنـآتيَ/10-26-2017, 10:41 AM   #1

حـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ
فَلسفہ'ةَ گيبُورد ♪ ‏

الصورة الرمزية حـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ

حـ,ـكـ,ـآيـ,ـهـ,ـ ۅطـ,ـنـ,ـ غير متواجد حالياً

عضَويتي َ : 11403
تسجيليّ : Mar 2011
مُشآركاتيّ : 11,756


افتراضي تناول الدواء من دون ماء يسبب السرطان

خذ الدواء بدون تناول كمية كافية من المياه خطير جداً وقد يسبب أمراض وأعراض خطيرة من بينها القرحة وقد يمتد الأمر و يصل للإصابة بالسرطان.
لذا احذروا تناول أقراص أو كبسولات الدواء – وخصوصا المضادات الحيوية - بدون تناول كمية كافية من المياه لأن ذلك قد يصيبك بسرطان المريء.

ما هو السبب؟ :

إن الغشاء المكسو به قرص الدواء أو كبسولة المضاد الحيوي مصمم بشكل يتحمله جدار المعدة - -وجدار الأمعاء ولم يتم تصميمه ليتحمله جدار المريء وهو القناة التي تصل بين الفم و المعدة لذلك عدم تناول كمية كافية من المياه أثناء أخذ قرص الدواء يجعل قرص الدواء يلتصق بجدار المريء ويسبب إلتهابات مزمنة قد تؤدي إلى سرطان.


منقول




 

 

 


 

  انشر

 
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by